الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلبحـثدخول

شاطر | 
 

 عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبض الحنين

][ مراقبة عامة ][




انثى
عدد الرسائل : 8208
العمر : 24
رايك بلمنتدى؟؟ : بـــــــلاوي ماله حـــــدود
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!   02/07/08, 10:00 am

عفواً إن القلب المطلوب لايمكن الاتصال بِه الآن



彡قلبٌ جاحد ミ♡彡
أنصحك بعدم تكرار الاتصال به كي لايُصطدم وفائك
بغدره ونكرانه ..!!



ミ♡彡 قلبٌ كاذب ミ♡彡
أنصحك بعدم تكرار
الاتصال به كي لاتُصفع نيتك البيضاء الخالصة بكذبة ..!!



ミ♡彡 قلبٌ منافق ミ♡彡
أنصحك بعدم تكرار
الاتصال به كي لاتهتز مشاعرك ببشاعة مراوغته
و(((ته ..!!



ミ♡彡 قلبٌ حقود ミ♡彡
أنصحك بعدم تكرار
الاتصال به
كي لاتتأثر طيبتك بتجهمه وسخطه ..!



ミ♡彡 قلبٌ أناني ミ♡彡
أنصحك
بعدم تكرار الاتصال به كي لاتنتقل عدوى ال " أنا " لروحك
..!



ミ♡彡 قلبٌ أنهكه الحب حتى سأم الحب ミ♡彡
أنصحك بعدم تكرار
الاتصال به كي لاتمرض قلبك فيصبح هو الآخر بلامشاعر وبلا عواطف
..!


.. قلوب مرضى مرت من أمامي برغم صغر سني .. ولكن بقوتي نبذتها
..!

أنصحك أنت عزيزي الآخر أن تنبذها كي لاتُعدى بمرضِها
ولا تحاول الاتصال بها مرة اخرى



تحياتي



نبض الحنين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحاسيس
][ حنون ألماسي ][
][ حنون ألماسي ][


انثى
عدد الرسائل : 5169
العمر : 23
رايك بلمنتدى؟؟ : فله
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!   02/07/08, 02:29 pm

ما فيه عاد قلب طيب أو نظيف أو جميل كله مال كراهية هههه
يسلموا نبضوو ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدر البدور
][ حنون Sponsor ][
][ حنون Sponsor ][


انثى
عدد الرسائل : 8785
العمر : 22
العمل/الترفيه : في دنيآأ خربآأنه
المزاج : هم ع صدري
رايك بلمنتدى؟؟ : حليوو بأعضائه
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!   03/07/08, 01:48 pm

هههههه

يسلموو على الطرح المتميز
لاكن كان خاطري تتكلمين عن القلوب الخيره مو اشر
بس الله يعطيش القوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GALAXY
][ حنون ألماسي ][
][ حنون ألماسي ][


ذكر
عدد الرسائل : 5290
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رااااااايق
رايك بلمنتدى؟؟ : كووووول على طووول
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!   04/07/08, 01:08 am

بس لكن القلوب الزينو والطاهرة والخيره موجودة ماماتت
القلوب البيظة والصافية للحين عايشة خيوو
اول مثال اخوانا الاعضاء وثانيا شوفي الى حولش

لكن المثل يقول بين الطيبين خبث وبين الخبيثين طيب


يسلمو خيوو ع الطرح المتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبض الحنين

][ مراقبة عامة ][




انثى
عدد الرسائل : 8208
العمر : 24
رايك بلمنتدى؟؟ : بـــــــلاوي ماله حـــــدود
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!   04/07/08, 10:36 am

الله يسلمكم يلغـلا نورتـــونــــــا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بكاء الروح
][ حنون فضي ][
][ حنون فضي ][


انثى
عدد الرسائل : 2796
العمر : 24
العمل/الترفيه : طــالبهـ ..
المزاج : مــلل ..!!
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!   08/07/08, 06:29 pm

الله يبعـدنآ عـن هالقــلوب ,,
تسلمـين ع الطـرح ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمدوف
][ حنون ذهبي ][
][ حنون ذهبي ][


ذكر
عدد الرسائل : 3614
العمر : 26
العمل/الترفيه : المسنجر والهدرة
المزاج : ملل
رايك بلمنتدى؟؟ : كشخة
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!   08/07/08, 06:47 pm

مكشوة على الموضوع

تحيالتي محمدوف

_________________
التوقيع تحت الصيانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبض الحنين

][ مراقبة عامة ][




انثى
عدد الرسائل : 8208
العمر : 24
رايك بلمنتدى؟؟ : بـــــــلاوي ماله حـــــدود
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!   08/07/08, 08:06 pm

العفــــــوو

تسلمـــــوون ع طلتكم الحلـــــوة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدقاق
][ حنون مشارك ][
][ حنون مشارك ][


ذكر
عدد الرسائل : 161
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرح
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
مهنتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!   09/07/08, 07:36 am

يسلمو يسلمو يسلمو اختي ع المواضيع
موايعش في قمة الروعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عفوا ان القلب المطلوب لا يمكن الاتصال به الان!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ][ القسم العام ][ :: المنتدى العام-
انتقل الى: