الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلبحـثدخول

شاطر | 
 

 المخدرات والبنات طريقك للهلاك‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبض الحنين

][ مراقبة عامة ][




انثى
عدد الرسائل : 8208
العمر : 24
رايك بلمنتدى؟؟ : بـــــــلاوي ماله حـــــدود
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: المخدرات والبنات طريقك للهلاك‏   12/05/09, 10:15 am





يقول المثل المخدرات والبنات طريقك للهلاك

ومن هذا المنطلق <== انحش
لازم تعرفون وش هي المخدرات
وماهي انواعها لاني داري انكم فيه هيوس و ماعندهم ماعند جدتي

:
:

1/ الحشيش





هذا الحشيش وهو من اخطر انواع المخدرات
اللي يتعاطونها الدشير مثل
رلاكس ولايهون كريستووو

طبعا طريقه عمل الحشيش او الزقاره
سهله جدا ركزو معي عشان تفهمون <~ يبي يدشر العالم
شفتوا القطعه اللي فوق خذو منها شي بسيط ( نكس)
وامسكوها بمقص وولعوا عليها بولاعه لمده نص دقيقه الين تستوي
وتفوح ريحتها وتصير لينه كنها صلصال
وافرط ثلاث زقاير ويفضل مالبورو احمر
واخلطها معها وبعدين جب لك ورق الشام ( اليك ايها العربي الصميم)
ولفه فيه ويطلع لك الصاروخ جاهز للاستعمال كما في الصوره التاليه





طبعا المحشش يعيش اجواء خياليه لا توصف
ودايم عيونه في السقف ولو تقول له هاه
وين وصلت على طول يقولك القمر (طبعا الاجابه ممزوجه بابتسامه )
وعيونه حمر وعجااز لو تقول له ارفع يدك قالك مشوار
ماعنده مانع ياكل مفطح لحاله

:
:
:

2/ الكبتاجون او باللفظ الدراج عند السعودين ابيض او قضوم او لجج




وهذي يستخدمها كثير من الطلاب ايام الاختبارات <~ليه نزلت الموضوع فيذا الوقت
و اي واحد ياكلها يحس بنشاط غير طبيعي
لو تقوله تروح للشرقيه على رجولك قالك قداام وكثرة شرب الشاهي مافيه الا قوة اباريق بريق رايح وبريق جاي ودايم تمسك مع المستلج
غلط يمكن تلقاه يغسل سيارته تالي الليول
ومست((( ينام الا لين يشرب كاس لبن عشان تفك صح

:
:
:

3/ الكحول

وفيه نوعين للخمور اللي هو خارجي مستورد
من برى وفيه المحلي المصنوع هنا وهو ما يسمى بالعرق
الخارجي له انواع كثيييييره اشهرها وافضلها الشيفاز





وفيه المحلي اللي هو العرق
ويوضع في علب مياه صحه والعلبه
الكبيره اسمها حبه كبير
والصغيره حبه صغير
ويمتاز العرق برائحه عطره تشمها في شاربها لو انه في قلعت وادرين


//

ما يستفاد من الموضوع

1/ احس اني داشر
2/ احس اني صرت مشبوه
3/ احس اني بنكرش
4/ احس اني بتهزاء
5/ احس اني علمتكم عشان ماينلعب عليكم
6/ <~ لا عاد تحس




تحياتي لكم
نبـــض الحنـــين


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فداء الزهراء

][ مراقبة عامة ][




انثى
عدد الرسائل : 8094
العمر : 28
رايك بلمنتدى؟؟ : مفيد جدااا
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
جنسيتي :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: المخدرات والبنات طريقك للهلاك‏   18/05/09, 11:43 am


يعطيك العافية والصحة
بارك الله فيك : سلمت يداك
نتظــر جديدج
نبض الحنين
يسلموا على موضوع مميز و مفيده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبض الحنين

][ مراقبة عامة ][




انثى
عدد الرسائل : 8208
العمر : 24
رايك بلمنتدى؟؟ : بـــــــلاوي ماله حـــــدود
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المخدرات والبنات طريقك للهلاك‏   20/05/09, 06:34 pm

الله يعافيــج وسلمــج ع هلمرور,,

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المخدرات والبنات طريقك للهلاك‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ][ القسم العام ][ :: المنتدى العام-
انتقل الى: