الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلبحـثدخول

شاطر | 
 

 سوآل للبنات ولشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: سوآل للبنات ولشباب   29/04/08, 01:39 pm

سـؤال للبنـــــــــــات ..... والأخـــــر للشبــــــــــــــاب..<<<وبكل صراحة

--------------------------------------------------------------------------------

اسئــله أعجبتـني نقلتها لكـم من منتدى واتمنى منكـــم الاجابه بكــل صــراحــه,,,,

سؤالى للــــــــبنات ؟

هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ام الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا ؟؟؟



::::سؤال الشبـــــاب::::

من تتمني الزواج منها --- صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟؟




سؤالى للجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تفضلون الزواج بالطريقه التقليديه أم عن قصه حب ؟؟؟؟؟


تحياتي
Love only
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيوونه
][ حنون ذهبي ][
][ حنون ذهبي ][


انثى
عدد الرسائل : 4150
العمر : 21
رايك بلمنتدى؟؟ : حليو
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   29/04/08, 02:27 pm

اكيـــــــــــــــد الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا

وسؤال الجميع:
اني صراحه ماعندي هسوالف حب وغرام ومادري شنو
اني بصراحة احد تقدم لي زين ويشتغل و شغلته زينه وسمعته اوكي
باخذة ليش لاء ام حب لاء مستحيل ادا كانت حب امبي صدق مويجذب

لكن شنو معنات تقليدية Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   29/04/08, 08:56 pm

مشكوووورة حبيبتي ع الرد
معناة كلمة تقليدية بالنسبة للجملة:
يعني يتزوجون واهم وحظهم حلوة مب حلوة حلو مب حلو هذا حظهم مع العروس والمعرس
يعني يتزوج وهو ماشافها إلا بعد العقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
x 7aso0on x

][ إدارة الموقع ][




ذكر
عدد الرسائل : 499
العمر : 23
المزاج : رايق
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   30/04/08, 01:43 pm

اكـــــــيــــــــد صاحبة القلب الحنون والحب الجارف


السؤال للجميع:
افضل الزواج عن طريق قصه حب

_________________
تحت الصيانه
^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد العصفور
][ حنون فعال ][
][ حنون فعال ][


ذكر
عدد الرسائل : 583
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   30/04/08, 04:10 pm

الصراحة احين اخوي قاعدين يدورون ليه مؤة وانا استفيد منهم فأنا افضل الاثنين( القلب الحنون والحب الجارف والوجه الجميل الفاتن) اما اذا ما حصلت الا وجه جميل فاتن فقط فأكيد بأخذصاحبة القلب الحنون والحب الجارف

السوال للجميع :

انا بعد حب ما حب هرار ما ليي ابه فاحسن الزواج بالطريقة التقليدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   30/04/08, 05:34 pm

ثانكس ع الرد الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الروح
][ حنون مشارك ][
][ حنون مشارك ][


انثى
عدد الرسائل : 289
العمر : 21
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   04/05/08, 09:08 pm

[اكـــــــيــــــــد صاحبة القلب الحنون والحب الجارف


السؤال للجميع:
افضل الزواج عن طريق قصه حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   04/05/08, 09:25 pm

ثانكس خيوتي ع الرد الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GALAXY
][ حنون ألماسي ][
][ حنون ألماسي ][


ذكر
عدد الرسائل : 5290
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رااااااايق
رايك بلمنتدى؟؟ : كووووول على طووول
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   04/05/08, 09:36 pm

صاحبه القلب الحنون و الحب الجارف
*
*
قصة حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   04/05/08, 09:39 pm

ثانكس اخوي ع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الخواطر
][ حنون مشارك ][
][ حنون مشارك ][


انثى
عدد الرسائل : 218
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فوق السحاب
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   08/05/08, 11:18 am

هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ام الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا ؟؟؟

طبعا صاحب الحب والحنان لأن عمر البيزات ما تشتري مشاعر الانسان والزواج الناجح يكون قائم على الحب


هل تفضلون الزواج بالطريقه التقليديه أم عن قصه حب ؟؟؟؟؟

بصراحة أحب اسمع ان فلان تزوج فلانة عن قصة حب بس للأسف الحين الحب الحقيقي نادر في زمنا من جذي افضل الطريقة التقليدية واذا ما كان في حب قبل الزواج اكييد بيجي بعد الزواج



يسلمووو ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدر البدور
][ حنون Sponsor ][
][ حنون Sponsor ][


انثى
عدد الرسائل : 8785
العمر : 22
العمل/الترفيه : في دنيآأ خربآأنه
المزاج : هم ع صدري
رايك بلمنتدى؟؟ : حليوو بأعضائه
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   08/05/08, 08:46 pm

أكيد خيوه صاحب الحب والحنان لان ما يدوم لانسان الا بالحنان وفيه هالشي وما يتغير لاكن لفلوس اتغير الشخص اصلا مثل ما يقول المثل : اللفلوس اتغير اللنفوس
وبعد اصلا هاليام كل ياخدون بعضهم البعض بقصص حب ... لاكن اني باخد بالطريقه التقليديه لان اني مو ناقصه قال وقيل من الناس لان اخاف على سمعتي واظل انشاء الله بعفتي
ميرسي ميرسي واجد على هالأسأله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبرار
][ حنون برونزي ][
][ حنون برونزي ][


انثى
عدد الرسائل : 1770
العمر : 22
المزاج : عادي
رايك بلمنتدى؟؟ : very nice
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   13/05/08, 07:35 pm

  • هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ام الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا ؟؟؟

الزوج صاحب الحب والحنان.


هل تفضلون الزواج بالطريقه التقليديه أم عن قصه حب ؟؟؟؟؟

الطريقة التقليدية(زواج عن طريق الحب فاااشل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   13/05/08, 10:34 pm

ثانكس حبايبي ع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MisS ziZi
][ حنون جديد ][
][ حنون جديد ][


انثى
عدد الرسائل : 7
العمر : 21
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   14/05/08, 06:01 am

هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء ام الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا ؟؟؟

صاحب الحب والحنان

هل تفضلون الزواج بالطريقه التقليديه أم عن قصه حب ؟؟؟؟؟

ماادري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   15/05/08, 03:05 pm

ثانكس خيوتي ع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aymen
][ حنون برونزي ][
][ حنون برونزي ][


ذكر
عدد الرسائل : 1192
العمر : 21
العمل/الترفيه : مدرسه
المزاج : فرفوووشي
رايك بلمنتدى؟؟ : ول احلى
هوايتي :
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   27/05/08, 05:33 pm

صاحبة القلب الحنون والحب الجارف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   27/05/08, 08:09 pm

ثانكس اخوي ع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بكاء الروح
][ حنون فضي ][
][ حنون فضي ][


انثى
عدد الرسائل : 2796
العمر : 24
العمل/الترفيه : طــالبهـ ..
المزاج : مــلل ..!!
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   06/06/08, 08:13 pm


اكيــد صـاحب الحـب والحنـان حتـى لو كــان فقـيراً

مـو مهمـ يكـون غنـي (( الفـلوس تـروح وتجـي ))
لكـن المهمـ ان يكـون محـب وحنـون
لان ويش فاايدة الشخـص وهو ما يتصـف بهالشياء
هالايامـ هالشيئ نــادر ومـا تحصـل منهـ وااجد

قصـهـ حـب ,,
حتـى لو تقلـيدية عادي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   07/06/08, 02:10 pm

ثانكس لاحياتووو ع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   08/06/08, 04:54 pm

صـاحب الحـب والحنـان حتـى لو كــان فقـيراً

أكيد صاحب الحب والحناان

تقليدية >> ويش حب ما حب ماعندنا هالسواالف
التقليدية أحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   08/06/08, 09:09 pm


ثانكس حياتوو ع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبض الحنين

][ مراقبة عامة ][




انثى
عدد الرسائل : 8208
العمر : 24
رايك بلمنتدى؟؟ : بـــــــلاوي ماله حـــــدود
دولتي :
مزاجي :
هوايتي :
الجنس :
مهنتي :
جنسيتي :
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   09/06/08, 10:05 am

اكيــد صـاحب الحـب والحنـان حتـى لو كــان فقـيراً
قصـهـ حـب ,,


تسلمــين ع الطــرح الرائــــع


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   11/06/08, 06:59 pm

العفو


ثانكس اخوي ع الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الحب
][ حنون مشارك ][
][ حنون مشارك ][


انثى
عدد الرسائل : 163
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: سوآل للبنات ولشباب   11/06/08, 07:46 pm

صدق المفروض الحب والحنان




بس بعد الفلوس مهمة بعد إذا فقير شلون بعيش ؟؟؟


مشكورة ع الموضوغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوآل للبنات ولشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ][ القسم العام ][ :: المنتدى العام-
انتقل الى: